منتدى المــ♥ــشاكـــ♥ــسة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بكم في منتديات المشاكسة
ممنوع وضع صور النساء في الصور الرمزية وفي التواقيع وغيرها
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا إله الا الله الله اكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
يابلادي يابلادي .. في جهادي وجلادي .. إدفعي كيد الأعادي . والعوادي .. واسلمي.اسلمي.اسلمي .. اسلمي طول المدى .. اننا نحن الفدا .. ليبيا ليبيا ليبيا
بعد 6 أشهر من العذاب والقهر وبعد 42 سنة من الظلم والطغيان والفساد وسفك الدماء زال الغشاء وسطعت شمس الحرية في سماء طرابلس وارتفعت راية النصر والإستقلال وعلت أصوات التكبيرات والزغاريد والأناشيد فكل عام ونحن منتصرون كل عام وليبيا حرة كل عام والأمة الإسلامية بخير

ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
㋡الـمـشـاكـسـه㋡
عضوة فعالة
عضوة فعالة
㋡الـمـشـاكـسـه㋡

ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع Empty
مُساهمةموضوع: ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع   ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع Icon_minitimeالإثنين أبريل 11, 2011 11:50 am

السلام علكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم انشاءالله بخير

ابي اسالكم سؤال وياليت الكل يجاوب عليه

انا كل يوم ادخل المنتدى ومااحصل اي عضوه يمكن احصل بالكتير 2او3 وبعض الاحيان اكون بس انا الموجوده ليه يعني ؟؟؟يمكن يكون عندكم مدارس اوك وانا كمان عندي مدرسه بس ادخل في الاجازه يعني لو حده من العضوات دخلت في الاجازه وكتبت موضوع وجات وحده بعدها راح يكون المنتدى حلو يعني في كتير من المواضيع مااشوف فيها رد انا لما ادخل ادور في المواضيع الي ماحدرد عليها واقعد ارد واكون بعض الاحيان متاخره في الرد بس اهم شى اني ارد ليه ماتبغون يصير المنتدى حلو معروف بالمواضيع الجميله والردود الجميله وعلى فكره انا ماكتبت الموضوع الا من حبي للمنتدى وكل البنات الي فيه والله اني احبكم في الله يلا خلونا نخلي هالمنتدى احسن منتدى والله انا عندي منتدى بسمي لكن والله ادخل هالمنتدى اكتر منه لاني بجد اشتاق للمنتدى وللبنات وللمواضيع الجميله والمفيده والله هالمنتدى اول منتدى اتسجل فيه لان بجد حلو واحلى مافيه انو حنا كلنا بنات على بعض ونفهم بعض وبس وهذا كل شى كان نفس من زمان اقوله

واسفه اذا تقلت عليكم بس والله هذا من حبي لكم

ويلا ابي اشوف ردودكم وتعليقاتكم

دمتم بخير
بشورة الامورة
عضوة فعالة
عضوة فعالة

مُساهمةموضوع: رد: ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع   ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع Icon_minitimeالأحد يونيو 26, 2011 1:44 pm

بوركتي مشكوورة رااائعة ...
أسيل

أسيل

مُساهمةموضوع: رد: ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع   ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع Icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 12:16 pm

باااااااااااااااااااااااك الله فيك . منتدى حلووووووووووووووووو

ياليت كل العضوات يدخلون هالموضوع
صفحة 1 من اصل 1